عاجل| مجلس الوزراء يصدر قرارا بتعليق الدراسة فى مدارس وجامعات الجمهورية غدا

الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:39 م
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
اصدر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الثلاثاء، نظرا لسوء الاحوال الجوية التى تضرب البلاد خلال الـ 48 ساعة الحالية.


تأكيدا لأنفردنا| رئيس الوزراء : تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بجميع محافظات الجمهورية



عاجل.. أول قرار رسمي بتعطيل الدراسة في المدارس غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية


 

 

عاجل| أول تعليق من "التربية والتعليم" بشأن قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات فى 13 محافظة غدا




 عاجل| محافظ الجيزة يصدر قرارا عاجلا بتعليق الدراسة غدا بجميع المدارس بسبب الأمطار


 

عاجل| محافظ القليوبية يصدر قرارا عاجلا بتعليق الدراسة غدا بجميع المدارس بسبب الأمطار


   
وكان موقع السبورة قد انفرد من خلال مصدر خاص له بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بانه من المحتمل تعليق الدراسة غدا الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، فى مدارس محافظات الجمهورية  نظرا لسوء الاحوال الجوية التى تضرب البلاد.

 وقد علمت "السبورة" من مصادر مطلعة في مجلس الوزراء أن الدكتور مصطفي مدبولي سوف يصدر خلال الساعات القليلة القادمة قرارا بتعليق الدراسة في جميع محافظات الجمهوية .


اقرأ المزيد:





 


واضاف المصدر انه من المحتمل اصدار قرارات وزارية من قبل المحافظين لتعليق الدراسة غدا نظرا لسوء الاحوال الجوية، حيث ضربت سوء الاحوال الجوية كل من محافظات الاسكندرية والبحيرة والدقهلية ودمياط ومرسى مطروح، بالاضافة الى مدن القناة الثلاث، وشمال وجنوب سيناء، بالاضافة الى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.


الجدير بالذكر ان هيئة الأرصاد الجوية حذرت من موجة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تبدأ غدا الأحد 23 فبراير وحتى الثلاثاء المقبل 25 فبراير، حيث تسقط الأمطار من متوسطة الشدة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجة البحرى، تكون رعدية على بعض المناطق وتبلغ ذروتها يوم الإثنين 24 فبراير، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء تصل لحد السيول وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد.
 

ومن المتوقع أن تستمر ذروة الأمطار على سيناء ومدن القناة يوم الثلاثاء المقبل وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحرى، على أن يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة يوم الإثنين المقبل بقيم تتراوح بين 4 و 5 درجات عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.

تعليقات Facebook