عاجل| أول تعليق علي منح المصالح الحكومية والجامعات والمدارس أجازة غدا

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 11:02 م
السبورة
 

تداول عدد من نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، أنه تقرر أن يكون غدا الأربعاء إجازة للعاملين بالدولة وذلك بسبب وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


 

عاجل| الأمين العام لمجلس الوزراء يصدر قرارا تعليميا هاما يطبق علي المدارس والجامعات في جميع محافظات الجمهورية .. ننشر نص القرار

 


عاجل| مجلس الوزراء: قرار تعطيل الدراسة يشمل الطلاب والمعلمين وأساتذة الجامعات



عاجل| مواعيد امتحانات الترم الثاني 2020 "ابتدائي - اعدادي - ثانوي"



أهم الأخبار| رئيس الوزراء : تعطيل الدراسة اليوم بالمدارس والجامعات بجميع محافظات الجمهورية.. الوحدة الأخيرة من المناهج للاطلاع فقط.. وإعادة النظر في الخريطة الزمنية.. تعطيل الدراسة غدا لا يعني غياب المعلمين



 

 

 

وهذا الخبر عاري تماما من الصحة حيث لم يصدر أي قرار رسمي من مجلس الوزراء بشأن هذه الأجازة .

 

وأكد مصدر مطلع لـ"السبوة" أن جميع المدارس والجامعات والمصالح الحكومية بمناطق مصر الجديدة والتجمع الخامس ومدينة نصر والعباسية تعمل بشكل طبيعي في مواعيد العمل الرسمية.

 

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ستخرج غدًا من مسجد المشير، بعد صلاة الظهر بمشاركة وفود رسمية من الدول العربية في مراسم تشييع الجنازة العسكرية.

 


وأكد خلال حلقة برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن غدًا سيتم إغلاق مداخل القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، بسبب مراسم الجنازة ومشاركة وفود رسمية بها.

 

كما يستعد مطار القاهرة الدولي لاستقبال هذه الوفود والتي من المقرر أن تصل للقاهرة في الساعات الحالية لوداع الرئيس الأسبق.

تعليقات Facebook