الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 08:15 ص
السبورة


 
يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره أتليتكو مدريد فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة مرتقبة على ملعب "أنفيلد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان أتليتكو قد فاز على ليفربول بهدفٍ نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في الواندا ميتروبوليتانو، ليحتاج بطل إسبانيا التعادل أوالخسارة بأي نتيجة بفارق هدف أكبر من (1-0) من أجل حسم التأهل، في حين يحتاج الريدز إلى الفوز بفارق هدفين لخطف بطاقة الصعود.
 
ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى في عبور عقبة أتلتيكو مدريد من أجل استكمال مشواره في دوري أبطال أوروبا لرغبته في المنافسة والحفاظ على اللقب، حيث إن الريدز هو حامل لقب النسخة الأخيرة.
 
ويتسلح ليفربول بخوض المباراة  أتليتكو على أرضه ووسط جماهيره من أجل تعديل نتيجة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد القوى دفاعياً، بل والفوز والصعود إلى دور الـ 8 من تشامبيونزليج.

ويستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن 3 جولات الماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب، ومن المتوقع أن يشارك أساسياً في قمة دوري الأبطال الليلة.

ويفتقد ليفربول خدمات الحارس أليسون بسبب الإصابة

ومن المتوقع ان يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

على الجانب الآخر، يخطط دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد للاستفادة من الفوز في موقعة الذهاب أمام ليفربول لحسم بطاقة الصعود على أرض الريدز وإنهاء أسطورة ملعب أنفيلد، بالإضافة إلى استعادة التوزان بعد مسلسل النتائج السيئة في الدوري الإسباني وتعادل مع إشبيلية، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 45 نقطة.
 
ويشهد تشكيل فريق اتلتيكو مدريد، على عودة توماس ليمار جناح الأتليتي بعد إصابته في مباراة الذهاب ضد ليفربول،كما سيظهر البرتغالى جواو فيليكس نجم خط وسط أتلتيكو مدريد أمام ليفربول، بعد عودته للمشاركة من جديد أمام إشبيلية في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بعد غياب 37 يوماً.

ومن المتوقع ان يخوض اتليتكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، سافيتش، فيليبي، لودي.

خط الوسط: ساؤول، بارتي، كوكي.

خط الهجوم: فيليكس، كوريرا، كوستا.

ويدير مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة، الهولندي داني ماكيلي ويساعده كلاً من ماريو ديكس (مساعد أول) وهيسيل ستيجسترا (مساعد ثاني)، وحكم رابع ألارد ليندهوت، فيما يتولى تقنية الفيديو يواكيم كومفيوس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال
وتذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد عبرقناة  beIN Sports HD2 ويعلق على المباراة يوسف سيف.