الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسموحة.. والقنوات الناقلة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 08:16 ص
السبورة



يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلي نظيره سموحة فى السابعة والنصف من مساء اليوم الاربعاء على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

يخوض الاهلى اللقاء تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق وهو يعتلى صدارة ترتيب الدورى منفردا بتحقيق العلامة الكاملة برصيد 42 نقطة من 16 مباراة حيث لم يفقد أي نقطة ، أحرز لاعبوه 45 هدفا ومنى مرماه بـ3 أهداف فقط .

وسبق للأهلي وأن حقق الفوز على سموحة في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الموسم الحالي بهدف نظيف، أحرزه رمضان صبحي، الذي يغيب عن الفريق في مباراة الأربعاء للإصابة.

من المتوقع ان يخوض الاهلى اللقاء بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: محمد الشناوي
 
خط الدفاع: محمد هاني - ايمن أشرف- رامي ربيعه - محمود وحيد
 
خط الوسط: عمرو السولية - ديانج- احمد الشيخ- محمد مجدي قفشة - حسين الشحات
 
خط الهجوم - اليو بادجي
 
على النحو الاخر يخوض سموحة اللقاء تحت قيادة حمادة صدقى المدير الفنى للفريق وهو يحتل المركز السابع بجدول الدورى برصيد 24 نقطة من 17 مباراة خاضهم الفريق بالدورى فاز 5 وتعادل في 9 وخسر في 3 ، أحرز لاعبوه 19 هدفا ومنى مرماه بـ17 هدفا

ويغيب عن الفريق الرباعى، صلاح محسن وناصر ماهر وفوزى الحناوى ومحمد عبد المنعم لاعبو الأهلى والذى يوجد بند فى الإعارة يمنع من مشاركتهم أمام الأهلى.
 
وكان حمادة صدقى أكد أنه استفاد من التوقف جيدًا فى خلق انسجام بين اللاعبين الى جانب الاعتماد على اللاعبين فى أكثر من مركز وبالتالى نجح خلال المباريات الودية من معرفه نقاط القوة لديهم وكذلك نقاط الضعف والتى حاول علاجها الفترة الماضية.
 
وقال حماده صدقى أتمنى أن نستفيد من حاله الإرهاق التى يعانى منها الأهلى عقب العوده من جنوب أفريقيا.

ومن المقرر ان تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.