ليفربول يصدر بيان رسمى بشان فيروس "كورونا"

الجمعة 13/مارس/2020 - 03:20 م
السبورة
 

اعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة،الترحيب ببيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بشأن تأجيل البطولة حتى الرابع من شهر أبريل المقبل.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه على الإنترنت قال فيه: "يواصل نادي ليفربول لكرة القدم تنفيذ نصيحة الحكومة بشأن تفشي فيروس كورونا، ويرحب ببيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم لتأجيل جميع المباريات، بما في ذلك الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والأكاديمية والمباريات النسائية في الدوري الممتاز لما فيه مصلحة اللاعبين والموظفين والمشجعين".

وأضاف بيان النادي: "قام النادي بتنفيذ احتياطاته الخاصة عبر مواقعه لتقليل انتشار الفيروس عن طريق تقليل الاتصال حيثما أمكن، وتعزيز المشورة الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية عن النظافة الشخصية".


وتابع: "التذاكر والحجوزات التي تم شراؤها بالفعل لمباريات الدوري الممتاز المؤجلة قد تستمر في استخدامها في المواعيد المقررة، والتي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، إذا كان الداعمون غير قادرين على حضور أي من التواريخ التي تم إعادة ترتيبها، فسيتم الإعلان عن عملية استرداد الأموال في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن المواعيد".

وكانت رابطةالدوري الإنجليزيالممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، قد أعلنت، اليوم، تعليق جميع مباريات البريميرليج‬ حتى 4 أبريل المقبل.

تعليقات Facebook