الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مياه المنوفية : إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

الإثنين 16/مارس/2020 - 10:02 م
السبورة

اتخذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عدة إجراءات احترازية ووقائية للسيطرة وللحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) حرصا على سلامة العاملين بالشركة وذلك في اطار تنفيذ قرار السيد رئيس مجلس الوزراء.

وأكد السيد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على أن اتباع تلك الإجراءات يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية بالخطة الشاملة للدولة في مواجهة الفيروس ،الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية أنه وباء عالمي، مشيراً إلى أنه تم اليوم تطهير وتعقيم مبنى الديوان العام للشركة وعدد من الافرع التابعة للشركة وأماكن التعامل المباشر مع الجمهور مثل مراكز خدمة العملاء بالإضافة إلى الإستمرار في نشر بوسترات التوعية بالفيروس.
 
وكان نجيب قد أمر بتطبيق قرار الغاء التوقيع بالبصمة الإلكترونية، وإستبدال ذلك بالدفاتر الورقية حتى إشعار آخر،كأحد طرق الوقاية من العدوى بفيروس كورونا وكذا تعليق جميع الفعاليات والاجتماعات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

جدير بالذكر أن محافظة المنوفية خصصت رقم(2176089) للابلاغ عن أى حالات مشتبه بها ، وإعداد فريق للتدخل السريع لمتابعة وترصد الحالات المشتبه بها والتعامل معها