الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فريق إدارة الأزمة بمستشفيات جامعة المنوفية يعلن الاشتباه في حالة مريض مصاب بالكورونا

الخميس 19/مارس/2020 - 07:49 م
السبورة



في إطار المتابعة المستمرة علي مدار الساعة لكل المستجدات داخل كلية الطب و المستشفيات الجامعية بالمنوفية تم الإشتباه في حالة مريض  من قرية ميت خاقان مركز شبين الكوم و تم عمل الإجراءات الإحترازية حيال المريض و تحويله إلي مستشفي حميات شبين الكوم و تم أخذ العينات اللازمة بمستشفي العزل و في انتظار ظهور النتائج من المعامل المركزية بالقاهرة و تم تعقيم حجرة العزل و سيتم تعقيم الإستقبال مرة اخري اليوم إستعدادا ليوم الطوارئ غدا.
و في هذا الصدد نناشد جميع المواطنين العائدين من السفر من خارج البلاد خلال الاربعة عشر يوما السابقة بالتوجه إلي مستشفي الحميات حفاظا على صحتهم و صحة المخالطين و المتعاملين معهم.

تمت الموافقة على تأجيل إمتحانات الجزء الأول لطلاب الدراسات العليا إلي بداية شهر يونيه مع تأجيل إصدار القرار فيما يتعلق بطلاب الجزء الثانى و المقرر بدايتها يوم 23/4/2020 على أن يتم إصدار القرار بداية شهر أبريل.

فيما يخص توفير مستلزمات و مستهلكات التعقيم للعاملين بالمستشفيات الجامعية نود الإحاطة بأن جميع المستلزمات من  ماسكات و مطهرات متوفرة و يتم توزيعها بشكل يومى على العاملين المتواجدين علي رأس العمل بحيث لا يتم تخزينها داخل الأقسام.