المسابقات تصدم الزمالك بشأن نتيجة مباراة القمة

الخميس 19/مارس/2020 - 08:40 م
السبورة
 

قررت لجنة التظلمات بإتحاد الكرة برئاسة اتحاد الكرة، رفض التظلم المقدم من نادي الزمالك الخاص بمباراة القمة أمام النادي الأهلي.
 
حيث قامت اللجنة رسمياً باعتماد نتيجة لجنة المسابقات باتحاد الكرة والخاص باعتماد خسارة القلعة البيضاء بهدفين نظيفين وتغريم النادي 200 ألف جنيه وفقاً للمادة 46 من لائحة المسابقات التي تسلمتها الأندية قبل انطلاق الموسم.
 
كشفت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي عن قراراتها الخاصة بالإستئناف المقدم من قبل ناديي الأهلي والزمالك عن تأييد العقوبة الموقعة على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور  بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما ، وتعديل العقوبة الصادر بشأن إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.
 
وقررت لجنة الإنضباط برئاسة المستشار سيد البنداري، منع مرتضى منصور من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

تعليقات Facebook