التعليم تكشف عن الادوات التى يحتاجها المعلمون بمنصة Edmodo للتواصل مع الطلاب

الجمعة 20/مارس/2020 - 06:43 م
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالتعاون مع منصة التواصل مع الطلاب والمعلمين، الادوات التى يحتاجها المعلمون من خلال استخدام المنصة والتواصل مع الطلاب.


اقرأ ايضا:











وقالت منصة التواصل ان المعلمين يحتاجونه الى إرسال الرسائل ، والمواد التعليمية، والأنشطة ، والواجبات ، والاختبارات الإرشادية، واجعل التعلم متاح من أي مكان. ووفر وقتك من خلال جعل جميع أدوات التي تستخدمها في الفصل في مكان واحد.


وكانت منصة Edmodo التي أنشأتها وزارة التربية والتعليم للتواصل بين المعلمين والطلاب في ظل تعليق الدراسة، قد ارسلت رسالة عاجلة إلى جميع زائريها.


اكدت المنصة "نحن منصة تعليمية مجانية تقوم بمساعدة المدرسين على التواصل بأمان مع طلابهم وتدعم التعاون وتقوم بخلق فصل دراسي عبر الإنترنت"، وللدخول على المنصة من خلال هذا الرابط https://edmodo.org/?fbclid=IwAR39Vm7Y1HIqgkbHR9wcoWFhMfE_MPKje0i-iPYmL6ja2Iz9l6yhvP2RyKg


وأضافت قائلة: نحن نعمل مع وزارة التربية والتعليم، لنقوم بإدخال جميع مدارس مصر على منصتنا في وقت سريع للتعلم عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس.

وقالت: رجاءَ لا تقوم بإنشاء حساب جديد، سيتم إنشاء حسابك الخاص حتى نهاية شهر مارس، نحن سعداء بانضمامك إلى Edmodo في وقت قريب!

تعليقات Facebook