الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعرف على رابط مديرية تعليم الإسماعيلية على موقع يوتيوب لبث البرامج والقرارات

السبت 21/مارس/2020 - 11:31 ص
السبورة


أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية  قناتها التعليمية علي اليوتيوب بهدف بث البرامج التعليمية الي جانب نشر التعليمات والقرارات الوزارية الواردة من الوزارة .لإضفاء الجودة والتميز  بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية .

وأكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية علي الاستعانة بالمعلمين الأكفاء والمتميزين من أبناء المديرية لتقديم خدمة أفضل ومستوى عالي   من الاداء و مواكبة احدث المتستجدات في تطبيق المناهج التعليمية لتخريج اجيال قادرة على مواكبة التقدم و التكنولوجيا .

وتابع  وكيل الوزارة : تم البدء فعليا  في تطبيق البروتوكول مع اذاعة القناة لبث البرامج التعليمة للمرحلتين الاعدادية والثانوية وسيتم بث المناهج الدراسية للصفوف من الثالث الابتدائي الي الثالث الثانوي على اللينك الخاصة بقناة المديرية على اليوتيوب للانتهاء من كافة المناهج الدراسية ووفق خطة المناهج الوارد من الوزارة وتيسيرا علي جميع الطلبة وأولياء الأمور.

ولمعرفة رابط مديرية التربية و التعليم بالإسماعيلية اضغط هنا https://www.youtube.com/channel/UCXKje7pq9MJ-LCbnaaUse6A?fbclid=IwAR0lWjrH5j8IvkVcKCh4O25n1JzNFLF13ClP-1ynBl2mOWOgiNH1F7K8GOE