طارق شوقى يكشف حقيقة المعلومات المتداولة بشأن المشروعات البحثية المنشورة لطلاب صفوف النقل

الأحد 22/مارس/2020 - 09:05 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - كريمة موسى
 
كشف الدكتور طارق شوقى عن حقيقة المعلومات المتداولة بشأن المشروعات البحثة لطلاب صفوف النقل بعد قراره بالغاء امتحان الترم الثانى واستبدال الامتحانات بمشروعات بحثية لكل مادة يقدمه الطالب عن طريق منصة التواصل الكترونيا على موقع الوزارة بين الطالب والمعلم.


اقرأ المزيد:






واضاف فى تصريحات صحفية ان كل المعلومات المتداولة بشأن المشروعات البحثية لطلاب صفوف النقل غير صحيحة، مؤكدا انه خلال الاسبوع الجارى سوف تصدر الوزارة المعايير والضوابط التى سوف يقوم الطالب بتقديم المشروع البحثى على موقع التواصل بين الطلاب والمعلمين.


وكانت وزارة التربية والتعليم قد ارسلت خطابا رسميا الى جميع المديريات التعليمية جاء فيه: إنه بالنسبة لتلاميذ صفوف النقل من الثالث الابتدائي حتى الثاني الإعدادي ، فيقوم التلاميذ بإجراء مشروع بحثي لتلاميذ مرتبط بمنهج الفصل الدراسي الثاني بكل مادة دراسية .


وبالنسبة لسنوات النقل من 3 ابتدائي حتى 2 إعدادي ، وكذلك طلاب المنازل بالصفين الأول والثاني الثانوي ، والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين بالصفين الأول والثاني الثانوي ، والطلاب المصريين في الخارج هذا العام فجميعهم سيتم تطبيق نظام إعداد المشروعات البحثية عليهم بدلا من الامتحانات هذا العام .

تعليقات Facebook