ياريس خلص شعبنا من الاستهتار بقرار "حظر التجوال"

الإثنين 23/مارس/2020 - 01:41 ص
 

لا يمكن في ظل الظروف التي يمر بها العالم اليوم من تأجيل قرار حظر التجوال بمصر، حيث قامت المملكه العربيه منذ قليل بفرض حظر التجوال لمده واحد وعشرون يوما خوفا من انتشار فيروس كورونا وخاصة بسبب انخفاض درجة الحراره التي سوف تشهدها المملكه في الأيام القليله المقبلة.

 

ولعل هذا يدعوا مصر بل العالم بأكمله بضروره فرض حظر التجوال خوفا علي صحه المواطنين خاصة أن هناك كثير من المصريين لم يدركوا حتي الأن خطوره الموقف لأن فيروس كورونا ليس بالسهل وليس فيروس عادي بل يتميز أنه سريع الإنتشار، لذلك علي الحكومه المصرية ألا تتأخر في قرار فرض حظر التجوال فورا حفاظا علي أرواح ملايين المصريين وبسرعه شديده.

 

نحن لسنا أقل من أي دولة تتخذ قرارات فوريه وسريعه للحفاظ علي مواطنيها، فحياه المواطن المصري ليست رخيصه، لا أحد ينكر ما تقوم به الدولة المصرية من جهود واضحه للحفاظ علي صحة أبناءها ولكن اليوم لا يمكن تأخير قرار حظر التجوال ليشعر المواطن المصري أننا أمام فيروس يهدد العالم بأكمله.

 

وأعتقد أنه في غضون ساعات سوف تتأخد الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارات حاسمه لحماية المواطن المصري لأن هناك مواطنين بسطاء لم يدركوا حتي الأن ما هو هذا الفيروس وباء ٢٠٢٠، وعليه نحن أمام قيادة سياسيه قوية مدركه تماما الوضع تتعامل مع المرض أو الوباء بمنتهي الشفافيه من حيث إعلان الحالات التي بالفعل أكتشفت، وأتوقع بل متأكدة أن الحكومه المصرية خلال ساعات سوف تتأخذ هذا القرار لحمايه ملايين المواطنين البسطاء من هذا الوباء وباء ٢٠٢٠.. حفظ الله مصر وشعبها والعالم أجمع.

تعليقات Facebook