الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

صرف 600 جنيه منحة لاعضاء هيئة التدريس فى هذه الجامعة

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 04:00 م
السبورة

عقد صباح اليوم مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور  شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة وقرر خلاله صرف منحة لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة ومعاوني أعضاء هيئة التدريس مقدارها 600 وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.


وقدم المجلس التهنئة للأستاذ الدكتور احمد عبد القادر بثقة القيادة السياسية في تعينه عميدا لكلية التربية الرياضية كما قدم الشكر لاسرة كلية الطب لما يبذلونه من جهد مع محافظة بورسعيد في الظروف الراهنة.


وتطرق الاجتماع لعدم احتساب فترة التوقف الراهنة من الفترة الزمنية للباحث في الدارسات العليا والمنصوص عليها بموافقة مجلس الجامعة.


وأشار رئيس الجامعة خلال الاجتماع إلى استئناف المناقشات العلمية لرسائل الماجستير والدكتوراة فقط من يوم الأحد القادم بشرط أقامتها في مكان مطهر ومعقم ومفتوح وعدد الحضور يتراوح من 8 إلى 10 افردا فقط وبحد اقصى.


واثنى شمس خلال تراسه لمجلس الجامعة صباح اليوم للجهود التي أعدتها الجامعة من أعداد وتنفيذ لهذه الحملة المكبرة لمختلف قطاعات وكليات الجامعة وحيا رئيس الجامعة كافة القائمين عليها أيمانا منهم بهذا الدور الوطني في تلك المرحلة الهامة .


وقد وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد (6 باحثين ) ومنح درجة الماجستير لعدد (17 باحثا ) اعقب ذلك انقل المجلس لمناقشة الموضوعات التي طرحت بجدول الأعمال.