مدارس النيل الدولية تصدر بيانا عاجلا لأولياء الأمور.. ننشر نص البيان

الأربعاء 25/مارس/2020 - 01:12 م
السبورة
كريمه موسى
 


أصدرت وحدة شهادة النيل الدولية بيانًا، أعلنت خلالها أنها غير مسئولة عن أي قرارات غير منشورة على الصفحة الرسمية لوحدة شهادة النيل الدولية.

وأضافت  وحدة شهادة النيل بأولياء أمور طلاب مدارس النيل "أكتوبر، العبور،بورسعيد،المنيا،قنا"، الاتسام بالهدوء والالتزام بالقواعد والقرارات الصادرة بشكل رسمي من الوحدة .

وأكدت خلال بيانها، أنها على وعي كامل بالأوضاع التعليمية للشهادات المختلفة علي المستويين المحلي والدولي ، مشيرة إلي أن نظام النيل التعليمي هو نظام مستقل بذاته مملوك للدولة المصرية ويتم اتخاذ القرارات الخاصة به بناءا علي رؤية الدولة المصرية والمعايير الدولية بالتنسيق الكامل والمستمر مع هيئة كامبريدج للتقييم والتعليم بجامعة كامبريدج البريطانية.

وأشارت  وحدة شهادة النيل بعدم الالتفات إلي أى شائعات أو آراء من شأنها إثارة البلبة حول نظام النيل التعليمي، مؤكدة أنها ستتصدي بكل قوة لأي ممارسات أو شائعات تؤثر سلبا علي سمعة نظامها التعليمي، وستقوم برفع الأمر والإبلاغ الرسمي للجهات المسئولة والمعنية.

وتتخذ الوحدة كافة التدابير التي من شأنها حماية مصالح الطلاب، من الحفاظ على حسن سير العملية التعليمية بما تحويه من تدريس وتطبيق لنواتج التعلم والتقيم العادل للمواد المختلفة.

وأوضحت أن مدارس النيل مستمرة في تغطية وتطبيق كافة نواتج التعلم الخاصة بكل منهج دراسي للصفوف الدراسية المختلفة  وذلك من خلال القنوات المستخدمة والجاري العمل بها حاليا، وأهابت بالطلاب وأولياء الأمور بالتفاعل والتعاون مع ادارات المدارس والمعلمين.

وأكدت الوحدة التزامها الكامل بالقواعد وتوقيتات الامتحانات التى ستقوم الدولة المصرية بإغلاقها تباعا، فإنه سيتم اتخاذ القرارات الخاصة بعقد امتحانات نهاية العام لطلاب نظام النيل التعليمي الدولي، في ضوء المستجدات التى تطرأ تباعا علي الوضع الراهن وفي ضوء قرارات الدولة المصرية وبما فيه الحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب وكافة العاملين بمدارس النيل، وستقوم الوحدة بموافاة أولياء الأمور بكافة المستجدات والتفاصيل.

مدارس النيل الدولية تصدر بيانا عاجلا لأولياء الأمور.. ننشر نص البيان

تعليقات Facebook