السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ماجده نصر تشيد بقرارات وزير التربيه والتعليم الاخيره

السبت 28/مارس/2020 - 12:32 م
السبورة


قالت الدكتوره ماجده نصر عضو مجلس لجنه التعليم  بالبرلمان أن القرارات الأخيرة التى اتخذها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لقيت ارتياحا كبيرا  عند اولياء الأمور  وتدل هذه القرارات إن الوزير متابع كافه الأمور والتساؤلات التى كانت تدور فى أذهان الجميع ،
وأضافت نصر فى تصريحات خاصة لموقع" السبورة "انه  أعلن عن كل المراحل التعليمية ابتداء من سنوات النقل والشهادة الاعدادية  والشهادة الثانويه  وكل مايخص التعليم الفنى والشهادات الدولية البريطانيه والأمريكية ولم يترك أو أمر إلى وتحدث عنه.
واضح الوزير كل ما يخص بالنسبه للمشاريع البحثية   وحذر كل من يقومون باستغلال الظروف التى تمر بها البلاد  كا تحدث أيضا تفعيل التعليم عن بعد من خلال المنصة الإليكترونية  ووجود قنوات تعليميه عبر الإنترنت والتليفزيون والراديو وكل وسائل الاتصال المسموعه والمرئية .
ولفت الوزير ان ما نحن فيه الآن هو إدارة ازمه وليس من الضرورى أن تكون نسب النجاح 100%  قلابد من تذليل على العقبات  حتى  نعبر باءبنا إلى بر السلام .
وإشارات  نصر انه الآن يأتى دور أولياء الأمور والطلاب للتفاعل فى تطبيق المهارات التعليم الذاتى ويتابعون دراستهم من خلال  الوسائل الإليكترونيا التى أعلنت عنها الوزاره لأنه  ذلك سوف   بكون نافع لهم على مدار السنوات التعليميه القادمه .