الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عاجل.. التعليم العالى تكشف حقيقة الغاء امتحانات آخر العام فى الجامعات

السبت 28/مارس/2020 - 09:16 م
السبورة

أكد الدكتور محمد الطيب المتحدث الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن القرارات المؤكد صدورها وتنفيذها حتى الآن هي تعليق الدراسة حتى 12 أبريل المقبل، واجراء امتحانات نهاية العام الدراسي بعد 30 مايو، بالإضافة إلى الغاء امتحانات الميدتيرم وإضافة درجاته على امتحانات نهاية العام الدراسي .


اقرأ المزيد:







واضاف الطيب في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، أن المجلس الأعلى للجامعات في حالة انعقاد دائم لاتخاذ كافة القرارات والنظر في تطورات الوضع وكل ما يخص تعليق الدراسة وإجراء الامتحانات ليتم اتخاذ القرارات المناسبة.


وقال المتحدث بإسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: "نطمئن الطلاب وأولياء الأمور أنه لن يحدث ضرر لأي من الطلاب سواء عن طريق التنسيق أو غيره من إجراءات، حيث نحرص على اتخاذ الإجراءات المناسبة حرصا على سلامة الطلاب".


وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات التي تتضمن "المجلس فى طريقه للاكتفاء بدرجات الفصل الدراسى اﻻول ونقل طﻻب فرق النقل (اﻻولى والثانية والثالثة ) للفرقة اﻻعلى مع تحميل مواد الترم الثانى مع العام الدراسى المقبل.. هذا لطﻻب سنوات النقل فقط وﻻ ينطبق على طلاب السنة النهائية".