الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| التعليم تصدر بيانا هاما بشأن تطبيق إجراءات جديدة في الإدارات التعليمية لمواجهة "كورونا"

الأحد 29/مارس/2020 - 03:05 م
السبورة

في إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالغربية على توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لجميع العاملين والمواطنين المترددين على دواوين الإدارات التعليمية.

 

 

وتنفيذاً للتعليمات الواردة من الوزارة، وتعليمات محافظ الغربية، واستمراراً لتنفيذ خطة الوقاية والتطهير التي بدأتها المديرية في وقت مبكر منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، بقيادة وإشراف ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  قام اليوم محمد حموده، مدير إدارة أمن المديرية، ومحمد الفيومي، مسئول الأزمات والكوارث بالمديرية، بتسليم مندوبي من جميع الإدارات التعليمية العشر أجهزة قياس درجة الحرارة المتطورة والتي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، والتي تعتبر أحد أهم الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها مديرية التربية والتعليم بالغربية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونابالدواوين والإدارات التابعة للمديرية.

 

وتم التأكيد على ضرورة قياس درجة الحرارة لجميع العاملين قبل الدخول إلى مقار أعمالهم، وكذلك المواطنين المترددين على الدواوين قبل التعامل مع العاملين.

 

ومن ناحية أخرى، فقد شدد وكيل الوزارة على ضرورة متابعة تنفيذ خطة التطهير بصفة يومية لجميع المنشآت التعليمية، والدواوين وكافة المرافق التي يتم التعامل معها بصفة يومية، كناحية احترازية وكإجراء وقائي حفاظاً على سلامة وأمان الجميع من خطر انتشار الأوبئة.