تأكد من عدم إصابتك بفيروس كورونا فى ٣٠ ثانية.. من هنا

الأحد 29/مارس/2020 - 09:42 م
السبورة
 
الى جميع المواطنين فى مصر يمكن لك عن تختبر نفسك فى 30 ثانية من خلال الاجابة على بعض الاسئلة الموجهة لك بنعم او لا او قليلا او احيانا، حتى تعلم انك تعانى من نزلة برد او لقدر الله اصابة بفيروس كورونا المتجدد.


وتصدرت الولايات المتحدة الامريكية عدد المصابين بفيروس كورونا على مستوى العالم وجاء فى المركز الثانى ايطاليا، وتبوأت اسبانيا المركز الثالث، بينما بعض الدول لم تتعدى اصابات مواطنيها بهذا الفيروس مئات المواطنين، وللدخول على الموقع لاختبار اضغط هناااااااااا.


الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان فى مصر اكدت ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا حتى الآن بلغت 609  حالات ضمنهم 132 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و40 حالة وفاة.

 

وقالت وزارة الصحة والسكان إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 182 حالة.

 

وأوضحت وزارة الصحة أن الحالات الجديدة المسجلة بكورونا جميعهم من المصريين، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى أن الوفيات الجديدة لمصريين من محافظة القاهرة تتراوح أعمارهم بين 58 عامًا و84 عامًا، وذلك بعد وصولهم إلى المستشفيات فى حالة صحية متأخرة.
تأكد من عدم إصابتك بفيروس كورونا فى ٣٠ ثانية.. من هنا

تعليقات Facebook