أولياء أمور مدراس النيل المصرية يستغيثون بطارق شوقى.. اولادنا يعيشون حالة توتر ويجهلون مصيرهم التعليمى بالترم الثانى

الإثنين 30/مارس/2020 - 05:37 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
متاتبعة - كريمة موسى
 
تقدم اولياء امور مدارس النيل المصرية باستغاثة الى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، جاء فيها اننا لا نعلم ماهو مصير طلاب مدارس النيل حتى وقتنا هذا ولم تفيدنا وحدة شهادة النيل الدولية بأي معلومات.


فنحن مدارس حكومية ونتمنى ان ينطبق علينا قرار الوزارة في الغاء الامتحانات من اول جريد 3 حتى جريد 9 "من الصف الثالث الابتدائى الى الصف الثالث الاعدادى" وتطبيق قرارات التربية والتعليم لاننا في النهاية مدارس حكومية وليست خاص.


اضاف اولياء الامور فى تصريحات خاصة الى موقع "السبورة" اما في مراحل الشهادة الثانوية 10 و11 و12 فنحن نحصل على شهادة كامبردج وتابعين لها بكل انظمتها وان موضوع الامتحانات للطلاب صعب جدا لاننا ندرس عن طريق نواتج التعلم والمنهج في غاية الصعوبة ولا ينفع تدريسه اون لاين لان به ظلم للطلاب.


 واشار اولياء الامور  ان "كامبردج " قد  قامت بالغاء جميع الامتحانات كلها على مستوى العالم وتوقفت جميع الامتحانات ونطالب ان يتم معاملة المرحلة الثانوية مطابقى لما تم اتخاذه من قرارات كامبردج لاننا نحصل على شهاداتهم وبكل اسف تقاعست وحدة شهادة النيل الدوليى عن مصلحة وامان اولادنا باعتبار ان الاون لاين وسيلة للتعليم الاساسي وتريد امتحان الطلاب في ظل هذه الظروف القاسية، دون اي اعتبار ووضعتهم تحت توتر نفسي، ولم يتم ابلاغ اولياء الامور حتى الان عن مصير اولادنا ومستقبلهم.  

 
لذا نطالب الوزير الدكتور طارق شوقى، مساعدتنا لتنفيذ هذه القرارات والسرعة لطمأنة اولادنا في مدارس النيل والغاء الامتحانات.

 
ونرفع الامر اليكم لان ما يحدث مخالفا لقرارات الدولة، والبطء في اتخاذ القرارات يؤدي الى الضرر بمصلحة الطلاب ونحن الوحيدون على مستوى الجمهورية بل على مستوى العالم لا نعلم شئ عن مصير اولادنا، برجاء سرعة انقاذ اولادنا، والجميع يطالب بتطبيق قرار وزير التربية والتعليم لشهادات النقل على الـ 5 فروع بمدارس النيل المصرية التابعة لوحدة شهادة النيل الدولية باجراء بروجكت لجميع المراحل مع جعل المراحل التي تخص كمبردج تابعة لقرارتها. 

تعليقات Facebook