السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

طارق شوقى يكشف التفاصيل الكاملة بشأن المشروعات البحثية لطلاب الثالث الابتدائى الى الثالث الاعدادى.. ما هى المشروعات البحثية وكيفية عملها وكيفية تقديمها؟

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:47 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

يكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن التفاصيل الكاملة بشأن المشروعات البحثية لطلاب الثالث الابتدائى الى الثالث الاعدادى، موضحا ما هي المشروعات البحثية وكيفية عملها وكيفية تقديمها؟


ومن المقرر ان يتم الاعلان عن جميع هذه التفاصيل غدا الخميس عن طريق الدكتور الوزير، قائلا إن التحديات تعد تحديات لنا جميعا للدولة بأكملها فيجب أن نتعاون مع بعض فالوعي والإلمام بالموقف مهم ويجب على أولياء الأمور أن يساعدونا في ذلك ونحن نحاول أن نوفر لهم على موقع الوزارة وعلى السوشيال ميديا وكل الاتجهات كل ما هو جديد.


وأضاف شوقي، أن قرار تعليق الدراسة ساهم في المحافظة على الطلاب فالجميع يعلم أن عدد الطلاب كبير جدا فهناك مدارس بها 3 آلاف طالب او اكثر، ولقد سمعنا جميعا من وزيرة الصحة أن خطورة هذا الفيروس في سرعة انتشاره وسهولة انتشاره ومن الممكن أن نجد شخص يحمل الفيروس ولا تظهر عليه أعراضه، ولقد رأينا الدول التي لم تأخذ بالها من هذا الأمر حدث بها تفشي كبير للفيروس ففي إيطاليا 40 ألف مواطن أصيبوا بكورونا بسبب حضورهم مبارات كورة قدم، ونحن لم يكن لدينا رفاهية أن نسمح بمثل هذه التجمعات، مؤكدا أعتقد أن قرار تعليق الدراسة حمانا لذلك نحمد الله الارقام معقولة جدا ونتمنى تستمر على ذلك طالما نحن ملتزمون.