السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

التموين تعلن اصدار بطاقات تموين جديدة إلكترونيا

الإثنين 06/أبريل/2020 - 12:50 م
السبورة


اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انها تقوم بدارسة إصدار بطاقات التموين الجديدة إلكترونيا عبر موقع دعم مصر خلال الفترة القليلة المقبلة ، وذلك للتيسير على المواطنين في ظل ما تواجهه الدولة من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويستهدف النظام الجديد استخراج البطاقات التموينية الجديدة على موقع " دعم مصر" في مدة لن تزيد على 15 يوماً ، حيث سيتم إرسال رسالة نصية لصاحب البطاقة تفيد بالتوجه إلى المكتب لاستلامها ، ومن لم يستلم الرسالة عليه التوجه للمكتب للاستعلام عنها خلال المدة المذكورة .

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر قراراً وزارياً جديداً بإصدار البطاقات بدل الفاقد والتالف عن طريق موقع إدارة دعم مصر دون حاجة للمواطن للذهاب إلى مكتب التموين بشرط سريان البطاقة قبل تلفها أو فقدها، ويتم تأجيل استخراج البطاقات الجديدة والفصل الاجتماعي حتى نهاية شهر أبريل 2020.

وذلك نظراً للظروف التي تمر بها البلاد خلال هذه الأيام وتيسيراً على المواطنين وتجنبا لحدوث أي تجمعات بمكاتب التموين خوفا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وحرصاً من الوزارة على استمرار تقديم خدماتها التموينية للمواطن بسهولة ويسر.