السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

طارق شوقى يحذر طلاب اولى ثانوى من الانسياق وراء الدعوات التحريضية

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:51 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

حذَّر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من الانسياق وراء الدعوات التحريضية التي يتم ارسالها حاليا لطلاب الصف الاول الثانوي، لحثهم على عدم الدخول على منصة الامتحان غدا لاداء امتحان الجغرافيا بحيث يزعمون كذبا أن السيستم وقع.


صرف مكافآت الامتحانات والأجور المتغيرة للمعلمين على أساسي 2020.. الرئيس السيسى يزف بشرى سارة للمصريين.. تعديلات جديدة فى امتحانات الثانوية العامة..شوقى يحذر الطلاب من شراء المشروعات البحثية


أهم الاخبار| بيان مهم من وزارة المالية بشأن صرف رواتب شهر ابريل للمعلمين.. مصادر بمجلس الوزراء تؤكد: مد حظر التجوال لمدة اسبوعين.. اول تعليق من طارق شوقى بشأن بدء الدراسة مبكرا العام المقبل.. طارق شوقى يحذر الطلاب من شراء المشروعات البحثية.. حقيقة الغاء امتحانات الترم الثانى بالجامعات


التعليم تكشف بالمستندات كيفية احتساب درجات الترمين الاول والثانى للشهادة الاعدادية؟


ماذا قال طارق شوقى فى رده على معلم رئيس عصابة؟ شاهد الفيديو


اول مظاهرة الكترونية لطارق شوقى


طارق شوقى يحذر طلاب اولى ثانوى من الانسياق وراء الدعوات التحريضية



حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات تليفزيونية له اليوم: الوزارة لديها من الإمكانيات التي ترصد ما يحدث في امتحان الصف الاول الثانوي التجريبية على منصة الامتحان لحظة بلحظة، "ونقدر نعرف السيستم وقع وللا ماوقعش".


وأضاف وزير التربية والتعليم: من سيكذب في هذا الأمر سيتم معاقبته بقانون الغش، وسيفصل من التعليم تماما ، لان التعليم لابد ان يكون مجاني لمن يستحقه ، واللي عايز يعمل التمثيليات دي بلا ضمير يبعد عننا و يسيب مكانه لواحد عايز يستفيد من التعليم.


وردا على قيام أحد المعلمين بالمشارمة في عملية ارسال هذه الرسائل التحريضية للطلاب ، قال وزير التربية والتعليم : سنخصص موقعا إلكترونيا لكي يبلغنا الطلاب بمن يرسل مثل هذه الرسائل مع ذكر اسم المعلم واسم المدرسة ، لأن المعلم الذي يفعل هذا لايستحق ان يعمل في التعليم اصلا وسيتم استبعاده ، لان المعلم الاصيل لا يصح ان يعلم الطلاب الغش و الكذب.


جدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدي طلاب اولى ثانوي اليوم الأربعاء، الامتحان التجريبي في مادة الجغرافيا، وذلك إلكترونيا من المنازل .