الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

التموين تعلن عن مفاجأة سارة للمواطنين قبل شهر رمضان

الأحد 12/أبريل/2020 - 09:59 ص
السبورة




اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن معرض "أهلا رمضان" موجود داخل منافذ السلاسل التجارية وأيضًا المجمعات الاستهلاكية حيث تصل عدد المنافذ إلى ١٨٠٠ منفذ بزيادة كبيرة فى عددها عن العام الماضى ومنها ٦٠ منفذًا للشركة المصرية لتجارة الجملة و٥٠ منفذًا للشركة العامة لتجارة الجملة بالإضافة إلى كافة السلاسل التجارية الأخرى حيث يضم تشكيلة سلعية كبيرة وبتخفيضات تتراوح ما بين 15 % إلى 30% فضلًا عن توافر كافة مستلزمات الأسرة الأخرى.

وقامت وزارة التموين بطرح كميات كبيرة من السلع الأساسية داخل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.

ويتوافر الأرز بسعر 6.5 جنيه للكيلو ، كيلو سكر بـ 8 جنيهات ، زيت الطعام يبدأ بـ 11 جنيهًا عبوة 1 لتر.

وأكدت وزارة التموين طرح شنطة رمضان بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض من 30 % إلى 40 % ، وتم طرح شنطة رمضان بسعر 50 جنيهًا ، وتحتوى على 2 عبوة مكرونة ، 2 كيلو أرز ، كيلو سكر ، كيلو زيت ، وعبوة صلصة ، كيس ملح.

كما طرحت وزارة التموين شنطة رمضان بسعر 70 جنيهًا تضم ، 2 كليو أرز ، 4 عبوات مكرونة ، كيلو سمنة ، لتر زيت ، عبوة صلصة ، وكيس ملح.

وأعلنت وزارة التموين عن تصميم موقع إلكترونى خاص بمعارض أهلًا رمضان يحتوى على كافة عناوين منافذ المعارض ، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه مطلع الأسبوع القادم.