الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

وزير الإسكان يتابع استمرار العمل بالمشروعات.. والإجراءات الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا

الإثنين 13/أبريل/2020 - 09:52 ص
السبورة


التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى والتنمية العمرانية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين بمواقع العمل بالمشروعات المختلفة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور قيادات الوزارة.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وصحة العاملين بالمشروعات الجارى تنفيذها على مستوى الدولة، سواء بمواقع العمل، وأماكن مبيت العمال، مع استمرار العمل بالمواقع المختلفة، لمواصلة التنمية الاقتصادية والعمرانية التى تشهدها مصر حالياً، وكذا الحفاظ على فرص العمل التى يوفرها هذا القطاع.

وأشار الوزير إلى أنه التقى مسئولى شركات المقاولات أكثر من مرة منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد، لبحث آليات استمرار العمل، مع أخذ جميع الاحتياطات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين، باعتبارها أولوية هامة جدا، كما يتم الاستماع إلى مطالب الشركات، وأوجه التعاون المشترك فى التعامل مع هذه الأزمة.
كما تابع الوزير مع مسئولى الشركة الموقف التنفيذى للمشروعات التى تتولى تنفيذها بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تنفذ الشركة مشروعين بكل من القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، بنظام الشراكة مع الهيئة.