الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعليم الوادى الجديد : نجاح برنامج ( zoom ) للتدريب عن بعد للعاملين بالحقل التعليمى

الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:27 م
السبورة

تحت  الدكتور  طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى وتوجيهات اللواء الزملوط محافظ الوادى الجديد .

بدأ قطاع تعليم الوادى الجديد، تنفيذ حزمة برامج تدريبية تجريبية عن بعد ( on _ line )   والمنفذة بالتعاون مع إدارة  التدريب بالمديرية 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، أنه فى إطار خطة التنمية المستدامة ( مصر ٢٠٣٠ ) ولحسن إدارة الوقت وتحقيق أعلى إستفادة للمعلمين والمعلمات خاصة مع الظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد بدأت إدارة التدريب بالمديرية تنفيذ برامج تدريبية تجريبية عبر برنامج ( zoom)  لتنمية مهارات الحاسب الآلى  لدى العاملين  بقطاع تعليم المحافظة والإدارات التعليمية التابعة  on line .

لافتا إلى أنه تم اليوم إنطلاق اولى لقاءات البرنامج والذى تضمن التدريب على بنك المعرفة ومنصة Edmodo   والتى تربط المعلمين والطلاب وأولياء الأمور ودعم التعليم عن بعد حيث  تم التواصل مع ١٥ معلم ومعلمة  ومدير  التدريب بالمديرية الأستاذ وصفى حسن عبد الموجود و٢ من المدربين ذوات الخبرة المتميزة بمجال الحاسب الآلي  .

واشار وكيل التعليم إلى ان حزمة  البرامج التدريبية تتضمن أيضا برامج excel _ word 2010  _ office 365_ power point سيتم تنفيذها على التوالى .
مؤكدا على تكاتف الجهود والتعاون من اجل حسن سير العمل وإدارة الوقت وخدمة العملية التعليمية تزامنا مع الظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد والحرص الشديد على مصلحة الجميع 
ا