الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

"أهالي سوهاج" لـ "المحافظ" : جميعنا خلفك يا بطل حتي ننهض من كبوة "كورونا".. ووكيل الصحة:"عبرنا الأزمة بفضل الوعي"

الخميس 16/أبريل/2020 - 06:58 م
السبورة

 في ملحمة وطنية واصل اللوء طارق الفقي محافظ سوهاج جهوده للقضاء علي فيروس كورونا بالمحافظة من خلال التواصل الدائم مع المواطنين وتنفيذ كافة الإجراءات الحكومية للوقاية من أخطاره.

 

وقال المواطن السوهاجي مالك بداري ، لا يمكن أن تعبر الكلمات عن حج المجهود الضخم الذي بذله المحافظ طارق الفقي ليس فقط في أزمة كورونا بل منذ تولية المنصب فهو كما عهدناه دئم رجل المواقف الصعبة الأخ الكبير والأب لكل أهلي سوهاج.

 

وأضاف بداري لـ"السبورة" لمسنا عن قرب مدي شهامة الفقي الرجل الذي يعد خير مثال علي التزام رجال وزارة الداخلية عندما يتم الدفع بهم لأداء أي مهمة فهم وبحق فرسان مصر وخيره ابنائها .

وفي ذات السياق علق الدكتور هاني جمعة  وكيل وزرة الصحة، علي إجراءات مكافحة كورونا في المحافظة مؤكدا علي أن التواصل يتم علي مدارس الساعة مع المحافظ مؤكدا أن سوهاج هي من أقل محافظات الجمهورية.

وأضاف جمعة أن الاستعدادت بدأت منذ فترة طويلة لمواجهة كورنا عبر توفير أجهزة الكشف والمهمات الطبية ومتابعة حالات العائدين من الخارج ومن العاملين بالمحافظات الأخري.

 

وتابع جمعة قمنا بدور كبير من خلال تحذر الأهلي وتوعيتهم وكذلك نسقنا مع أجهزة المحافظة المختلفة بما فهيم رؤساء المدن والقري والأحياء مشيدا بوعي الأهلي ومؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة جديدة خلال الـ 13 يوم الماضية.