ads
Advertisements

عاجل | فيديو |القبض على الطالبة حنين حسام لتحريضها على الفسق والفجور ..شاهد ماذا فعلت؟

الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 09:20 ص
حنين حسام
حنين حسام
كتب/ يوسف محمد
 
Advertisements

ألقت قوات وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على الطالبة "حنين حسام" لاتهامها ببث فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور.واتخذت الإجراءات القانونية معها، وجاري العرض على النيابة المختصة.

 

وأعلن الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أمس، إحالة "حنين"، الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيقات بالجامعة، لاتهامها بممارسة سلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

 

وقال الخشت، في بيان رسمي صادر عن الجامعة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات الماضية، بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

وعرض الإعلامى نشأت الديهى مقطع فيديو لحنين حسام، الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعدما دعت الفتيات أكبر من 18 عاما، إلى فتح تطبيق "التيك توك" والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالى قد يصل فى بعض الأحيان إلى 3 آلاف دولار.

 

وتسببت الدعوة فى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "انستجرام وتيك توك"، بالإضافة إلى الفيديوهات التى تقوم ببثها وتحتوى على أفعال فاضحة.

 

وناشد الديهى كلا من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، بسرعة ضبط الفتاة، حيث وصف ما قالته حنين حسام بأنها دعوة للفجور، وأمر يهدد جميع الفتيات فى مصر.


Advertisements

تعليقات Facebook