الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

اول تعليق من والد الطالبة حنين صاحبة الفيديوهات المنافية للآداب

الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 05:50 م
السبورة

أكد حسام عبد الهادى "موظف" والد حنين حسام، فتاة التيك توك، أن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، لافتا إلى أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في اطار الهزار والمزاح.

 
اقرأ ايضا:









وأضاف عبد الهادى: ابنتى لم تقصد بأي شكل من الأشكال التحريض على الفسق والفجور، مؤكدا بأنه عائلته من العائلات الملتزمة والمحافظة ونسكن فى حى شعبي بمنطقة شبرا.


وأضاف والد حنين، أن المعلومات التى تم تداولها البعض بأن ابنته تعيش بمفردها ولا تقيم معهم فى المنزل، هى عارية تماما عن الصحة، لافتا إلى ابنته تعيش معه ووالدتها فى المنزل منذ ولادتها.

 
وعبر والد حنين عن استيائه مما ينشر عنها والافتراء بأنه تم التحقيق معها ودخلت فى نوبة بكاء أمام النيابة فهى ما زلات رهن التحقيقات التى لم تبدأ بعد حيث وصلت من الحجز إلى غرفة بالنيابة وفى انتظار التحقيق.

 
وطالب والد حنين، الشعب المصرى التعاطف والتسامح مع ابنته كونها ما زلات فتاه صغيرة فى مقتبل العمر وينقصها من الخبرة الكثير ما يمكنها من التحدث فى الفيديوهات بصيغة تجعلها لا تتعرض للمسائلة القانونية.