بعد لقائه رئيسى الجمهورية والوزراء.. طارق شوقى يحسم موقف الوزارة من الغاء المشروعات البحثية لطلاب الابتدائية والاعدادية واعتماد نتيجة الترم الاول وانتقال الطلاب الى الصفوف الدراسية الاعلى

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 04:36 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - هدى حسنى
 
حسم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، موقف الوزارة بشأن الغاء المشروعات البحثية لطلاب الابتدائية والاعدادية واعتماد نتيجة الترم الاول وانتقال الطلاب الى الصفوف الدراسية الاعلى.


اقرأ ايضا:







واضاف خلال بوست له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، أنه تتردد أمواج من الشائعات والأكاذيب في هذا الوقت، عن إلغاء وتبديل وتغيير في الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد .


وقال وزير التربية والتعليم: للأسف تمارس الكتائب الإلكترونية كافة ألوان الكذب والتضليل لإثارة البلبلة بين أبنائنا وأولياء أمورهم.


وأضاف وزير التربية والتعليم : كل من نشر خبرًا عن حدوث لقاءات بيني وبين دولة رئيس الوزراء أو السيد رئيس الجمهورية ، و هلل و روج لحدوث نصر كبير بإلغاء الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة منذ تعليق الدراسة وحتى الآن، فهو كاذب ومضلل (ناهيكم عن التطاول وإساءة الأدب)، مؤكدًا انه سوف يحاسب المتورطين في ذلك بالقانون.


وفيما يلي صورة تقدّم ملخصا أعده وزير التربية والتعليم ، لأبرز الإجراءات الرسمية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لتقييم الطلاب في ضوء الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا منعا لأي جدل .

تعليقات Facebook