الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل.. مقترح لتحويل الملاعب المفتوحة قاعات امتحان للثانوية العامة

الجمعة 24/أبريل/2020 - 06:20 م
السبورة

تتقدم المهندسة مي محمود نائبة شباب الإسكندرية اقتراح رغبة لمجلس الوزراء بإجراء الامتحانات الثانوية العامة بالملاعب المفتوحة بمراكز الشباب والاندية الرياضية.




اقتراح برغبة
معالي أد. علي عبد العال رئيس مجلس النواب الموقر
تحية طيبة وبعد
استنادا الي حكم المادة (133) من الدستور , ونص المادة (234 ) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب , أرجو توجيه اقتراح برغبة الي السيد / رئيس مجلس الوزراء و السيد وزير الشباب والرياضة .


نظراً للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا ( كوفيد ١٩ ) والذي يجتاح العالم كله, ومن خلال نهج الحكومة في التكامل مابين الوزارات للمرور من الأزمة, أتقدم لسيادتكم بإقتراح برغبة و ذلك لرفعه الي السيد رئيس مجلس الوزراء و السيد وزير الشباب و الرياضة و السيد وزير التربية و التعليم و التعليم الفني وذلك لاستغلال ما تمتلكه وزارة الشباب و الرياضة من ملاعب مفتوحة وصالات مفتوحة بمراكز الشباب والاندية الرياضية و التي يزيد عددها عن اكثر من 3000 ملعب موزعين علي مستوي الجمهورية لعقد لجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام بها.


مما يسهم في تجنب انتشار الفيروس وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة لاتباع الإجراءات الصحية نظراً لأنها ملاعب مفتوحه و يمكن من خلالها توفير المسافة الأمنة بين الطلاب مع مراعاة ان يتم عقد الامتحانات في وقت مبكر من الصباح حتي نتلافي حرارة الجو والشمس.