السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم ترد على استفسارات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بشأن الاستمارات وأكواد الاختبارات وتسليم التابلت

الإثنين 27/أبريل/2020 - 12:40 م
السبورة

قامت وزارة الترببة والتعليم والتعليم الفنى، بالرد على بعض الاستفسارات الواردة من طلاب الصفين الاول والثانى الثانوى، بشأن الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل الاستمارة وموقف اكواد الاختبارات ومن لم يتسلم التابلت.


اضافت الوزارة انه بالنسبة للطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الاستمارة وموقف أكواد الاختبارات لهم، سيتم اتاحة أكواد الاختبارات لجميع الطلاب المستهدفين من الاختبار الالكتروني مايو ٢٠٢٠ بناء على اخر موقف مسجل على قاعدة البيانات قبل الإغلاق مباشرة وذلك بعد تأكيد بياناتهم واعتماد اقرار بصحة البيانات الخاصة بالاختبار حيث لن يسمح بالتعديل بعد ذلك مهما كانت الأسباب ويحال المتسبب في الخطأ الى التحقيق وللشؤون القانونية اتخاذ ماتراه مناسبا.


واوضحت انه بالنسبة لاي تعديلات في بيانات الطالب المؤثرة في الاختبار المسئولية الكاملة على المدرسة بمتابعة قسم الاحصاء بالإدارة التعليمية وتحت الإشراف الكامل لمدير الاحصاء بالمديرية وعلى مسؤليتهم ولن يتم اجراء اي تعديلات من الوزارة مهما كانت الأسباب، فيرجي العلم بان ما ترسلونه هو للإحاطة فقط والتعديل مسؤليتكم.


واكدت الوزارة انه بالنسبة للطلاب الذين لم يتسلموا تابلت حتى الان لعدم وجود تابلت بمخازن المديرية مسئولية مدير المديرية واللجنة المشكلة لهذا الغرض علما بان الأجهزة متاحة بمخازن الوزارة لمن يريد الاستلام.


وشددت الوزارة انه بالنسبة في حالة عدم التمكن من سداد قيمة التأمين، البيانات متاحة في البريد لجميع المستهدفين وفي حالة عدم الظهور في البريد يتم مراجعة بيانات الطالب التي تسبب عدم إدراجه في المستهدفين (طلاب دمج - منازل ) .


وتابعت الوزارة انه بمجرد اعلان أكواد الاختبارات الجديدة للطلاب بالصفين الاول والثاني الثانوي سيتم اتاحة التعديل للمدرسة يوم واحد فقط ولن يسمح باي تعديلات بعد ذلك، مشددة على انه يرجي اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنبيه على المدارس بالتعديل فورًا وإبلاغكم حتى نتمكن من استخراج نسخة من قاعدة البيانات بعد التعديل، مؤكدة انه لن يلتفت الى اى تعديلات وردت على الجروب او البريد الالكتروني او تليفونيا سواء حالات فردية او بيانات مجمعة.