الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

هندسة عين شمس تعلن مواعيد تسليم المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل

الجمعة 01/مايو/2020 - 09:21 م
السبورة

اعلنت الصفحة الرسمية لكلية الهندسة بجامعة عين شمس عن مواعيد تسليم المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل، على ان يقوم الطالب بتسليم التكليفات للكلية بدءا من 31مايو2020 على منصة التعليم الإلكتروني بالكلية.


ويستعرض موقع السبورة اهم المعلومات المتضمنة هذا القرار، والتى جاءت كالتالى:


1- تم الانتهاء من رفع جميع المواد على منصة التعليم الإلكتروني بالكلية والبدء فى عمل المراجعات النهائية حتى 30 مايو القادم.
 
2-إلغاء الامتحانات الشفوية و التحريرية و يتم تقييم الطالب راسب/ناجح على أساس تكليفات يتم الإعلان عنها و عن مواصفاتها و معايير كتابتها قبل 7 مايو القادم و لن يتم احتساب درجات امتحان الميدتيرم و أعمال السنة.
 
3-يقوم الطالب بتسليم التكليفات للكلية بدءا من 31مايو2020 على منصة التعليم الإلكتروني بالكلية


https://www.sis.asu.edu.eg.
 
4-يتم التنبيه على الطلاب الذين تأخروا فى تفعيل الإيميل الأكاديمى و التسجيل على منصة الكلية بسرعة عمل ذلك حتى يتسنى متابعة إجراءات الإعلان عن التكليفات و تسليمها.
 
5- الطالب الذى يرسب فى التكليف يعيده مرة ثانية، و إذا رسب فى المرة الثانية تعتبر مادة تخلف وفقا للقواعد المطبقة.
 
6- لن يتم إجراء إمتحانات إلكترونية و الالتزام بالتكليفات فقط.
 
7- المواد التى يقوم على تدريسها أكثر من عضو هيئة تدريس يتم إلزام الطالب بإعداد تكليف واحد فقط يشترك فى وضعه المشاركين فى تدريس المادة.
 
8-يتم تأجيل امتحانات مقررات التخلف المحمل بها الطلاب من سنوات سابقة إلى دور مايو أو يناير 2021 بحسب تدريس المادة ولا تؤخذ مواد التخلفات فى الحسبان عند تقرير نقلهم إلى الفرق الأعلى.
 
9-السماح للطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية و الموقوف قيدهم للعام الدراسى الحالى 2019/2020 بتقديم التكليفات المطلوبة للفصل الدراسى الثانى ممثليهم من الطلاب المسددين للمصروفات على أن تحجب نتائج التقييم الخاصة بهم لحين سداد المصروفات، بصفة إستثنائية نظرا للظروف الراهنة الخاصة بجائحة فيروس كورونا.