الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

شكاوى من عدم صرف مستحقات التجريبيات.. وتأخر الحوافز

السبت 02/مايو/2020 - 03:13 م
السبورة


وجهت النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة، مخاطبة رسمية إلى مدير عام ادارة الشروق التعليمية التابعة لمديرية التعليم بالقاهرة، بشأن عدد من المشاكل التي يواجها المعلمون في في الإدارة.

قال رئيس النقابة الفرعية للمعلمين في القاهرة الجديدة كرم عبد اللاه، أن هذا الأجراء يأتي في أطار التعاون بين النقابة و الإدارات التعليمية لحل مشاكل المعلمين و العمل علي راحتهم، وبما يصب في صالح العملية التعليمية  ومصلحة أبنائنا من الطلاب.

أشار أن النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الحديدية ، المسئولة عن المعلمين بمدن القاهرة الحديدية و الشروق و بدر رصدت تلقت مجموعة من الشكاوى تتعلق بتأخر صرف مستحقات التجريبيات ، وعدم الالتزام بالقرار الوزارى المنظم لمكافأة الامتحانات.

 كما اشتكي المعلمون بالإدارة من وجود بعض المستحقات المتأخرة وحوافز الصفوف الاولى والأنشطة، رغم توافر البنود المالية المخصصة لصرفها.

وأوضح أنه نقابة طلبت أيضا الحصول على نسخة باسماء المعلمين التى يخصم منهم لصالح صندوق الزمالة، أوامر الدفع لصندوق الزمالة عن اعوام 2018و 2019 و 2020، وأوامر الدفع الخاصة بنادى المعلمين لكي تستطيع حصر مستحقات المعلمين في إدارة الشروق التعليمية.