السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

غرف عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج تواصل متابعة الامتحانات الإلكترونية

الأحد 03/مايو/2020 - 03:29 م
السبورة

صرح ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية تتابع يوميًا انتظام سير امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، وأنهى خلالها طلاب الصف الأول امتحان مادتي اللغة العربية والانجليزية، ويؤدي طلاب الصف الثاني اليوم الأحد 3 مايو امتحان اللغة الانجليزية.


وأضاف عبد الخالق أن غرفة عمليات المديرية على اتصال مستمر بجميع غرف العمليات في الإدارات التعليمية المختلفة وهي بدورها متصلة بغرف عمليات المدارس الثانوية التابعة لها والتي تتواصل مع الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم بالمنازل، وتقوم غرف العمليات بتلقي استفسارات الطلاب بشأن الدخول والخروج على منصة الامتحانات.


وصرح عبد الخالق أن عدد طلاب الصف الأول الثانوي الذين يؤدون الامتحانات 21 ألف و838 طالب وطالبة بالمدارس الحكومية والخاصة، وفصول خدمات، وأن طلاب المنازل يتم قبول الأبحاث بدلا من الامتحانات بالنسبة لهم، بينما يبلغ عدد طلاب الصف الثاني الثانوي 18 ألف و10 طالب وطالبة.


وأضاف أن توقيت الامتحان المحدد لمحافظة سوهاج من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 3 عصرًا، حيث يتم دخول الطالب في أي وقت على الامتحان خلال تلك الفترة.