الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم الوادى الجديد: 1656 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوى يؤدون إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لمادة الأحياء على التابلت

الإثنين 04/مايو/2020 - 11:29 ص
السبورة

اكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد الأستاذ صلاح مرغنى، على أن 1656 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الفصل الدراسى الثانى ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠، إلكترونيا بمادة الأحياء ولمدة ساعة ونصف. 


وتابع وكيل التعليم بالمحافظة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، الإمتحانات والتى يتم عقدها على التابلت ومن المنزل او من خلال بعض الأجهزة من الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر.

 
والتقى مرغنى مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب للإطمئنان على سير منظومة العمل و إنتظام دخول الطلاب على المنصة والتأكيد عليهم حال وجود أي عقبات يتم متابعتها فورا  والعمل على حلها على وجه السرعة. 


واكد على أن غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية والمدارس تتابع اعمال الإمتحانات لحظة بلحظة والتأكيد  الموعد المحدد لدخول الطلاب الى منصة الإمتحانات وآداء آمتحان والذى بدءا من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، مشيدا بالتعاون المثمر من الجميع لإنجاح العمل ومن اجل مصلحة ابنائنا الطلاب هدفنا المنشود دائما.