الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بعد 3 ايام.. الشرطة تنقذ "ام" دفنها ابنها وهى حية

الخميس 07/مايو/2020 - 12:25 ص
السبورة



قام ابن صيني يدعى "ما" بجريمة تقشعر لها الابدان بعد ان تجرد من كل مشاعر الإنسانية، بعد ان قام بجر أمه المعاقة 79 عاما، على عربته، مسرعا نحو قبر مهجور، لدفنها وهي حية، في مشهد أثار جدلا واسعا في الصين.

وقامت زوجة الابن "جانج" بالشك فى زوجها بعد ان عاد الابن إلى بيته يجر عربته فارغة.

 ولم تكد تمر ثلاثة أيام على الواقعة، حتى بدأت خيوط الجريمة تتكشف باتصال من "جانج" ، أبلغت فيه الشرطة الصينية، باختفاء أم زوجها المعاقة، بعد أن وضعها ابنها في عربة وأخرجها من المنزل بحلول الساعة الثامنة مساء في الثاني من مايو الجاري.

لم تنتظر الشرطة كثيرا، فاستدعت الابن للتحقيق معه، لم ينكر "ما" جريمته أثناء التحقيق، واعترف بدفن أمه المشلولة حية، علت الدهشة الوجوه، وساد الصمت في شرطة إقليم شانشاي.

وصلت الشرطة إلى مكان القبر المهجور بمعرفة الابن، بعد ثلاثة أيام من دفنها، وكانت المفاجأة حين بدأت الشرطة في حفر القبر، إذ بصوت يخترق الآذان، يطلب النجدة، فإذا بالأم تستغيث لإخراها من القبر. نعم ما زالت حية رغم مرور ثلاثة أيام على دفنها دون طعام أو ماء.

عثرت الشرطة على الأم وهي في حالة إعياء شديد،  لكن السلطات المحلية لم تكشف حتى الآن عن الأسباب الذي دفعت الابن للقيام بفعلته المتوحشة. ولا تزال الأم في حالة مستقرة وتتلقى العلاج في مشفى محلي، حسبما ذكر موقع ديلي ميل.