الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

7 تعليمات احترازيه تتخذها الوزاره أثناء دخول أولياء الأمور تسليم الأبحاث الورقيه

الخميس 07/مايو/2020 - 08:09 م
السبورة


عمت وزاره التربيه والتعليم  والتعليم الفنى تعليمات احترازيه لكل المديريات التعليميه وذلك أثناء دخول أولياء الأمور لتسليم  الأبحاث الورقيه التى تبدأ من 9 حتى 16 مايو وذلك لعدم التكدس  والحد من فيروس كرونا المستجد 
1- التأكد من لبس الكمامات من قبل اللجنة وأولياء الأمور والطلاب و - ضرورة تطهير و تعقيم المدارس يوميا قبل و بعد تسليم الابحاث من قبل الطلاب او اولياء الامور.
٣- سرعة و تسهيل الاجراءات و عدم ربط تسليم الابحاث بالمصروفات او جمع اي مبالغ ماليه و من يثبت تورطه في هذا الامر يعرض نفسه للمسائلة القانونية.
٤- تخصص لجان في فصول لتسلم جميع الصفوف و تخصيص اماكن للانتظار تتوافر فيها الشروط الاحترازيه لتفادي المخالطه لتفادي تجنب انتشار العدوي.
٥- سرعة الانتهاء من تسلم ابحاث طلاب الصف الثالث الاعدادي لسرعة الانتهاء من تسليمها الي الكنترول العام للشهاده الاعداديه - يفوم مدير المدرسة بتفعيل عمل الكنترولات بالمدرسه و تشكيل اللجان لسرعة الانتهاء من تسلم الابحاث و التصحيح و الرصد و اعلان النتائج بعد التسيق بالادارة التعليميه التابع لها.
٧- تهيب ادارة المدارس الرسمية للغات بالمديرية من الساده اولياء الامور باتباع التعليمات و التعاون لتسهيل انجاز العمل بالصورة التي تضمن الحفاظ علي الصحه و تفادي انتقال العدوي..