الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم توجه رسالة للطلاب واولياء الامور بشأن رفع الابحاث الكترونيا

السبت 09/مايو/2020 - 04:34 م
السبورة


قام محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم،يتوجيه رسالة طمأنينة للطلبة وأولياء الأمور يحثهم فيها على عدم القلق و يؤكد على الدعم الكامل للطلبة ومتابعتهم لحظة بلحظة، وتيسير كافة الإجراءات.

جاءت نص الرسالة كالاتي : "أبنائي الطلبة، السادة أولياء الأمور في اليوم الأول لتسليم الأبحاث إلكترونيا وورقيا وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة .. اطمئنوا، فنحن معكم نتابع لحظة بلحظة  ولدينا فريق وغرفة عمليات يمكنها التدخل السريع، وحل اية مشكلة إلكترونية تواجه الطالب أثناء رفع البحث الكترونيا، أو تسليمه يدويا لاتقلقوا".

وأكد عطية، أنه بالنسبة للمدارس فقد ظهرت لبعض المدارس ايقونة لتسجيل الأبحاث التي تم استلامها اليوم، ويتم  الآن التفعل من قبل الوزارة لجميع  المدارس، حيث تم تفعيل فصول الأبحاث  لبعض المدارس وجاري تفعيل البعض الآخر  وستظهر تباعا في جميع المدارس.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن بداية الأسبوع الماضي، طرق رفع المشروعات البحثية، المقررة تنفيذها من طلاب الصفوف من الثالث الابتدائي للثالث الأعدادي، بديلآ عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي من المقرر ان تبدأ اليوم وحتى السبت المقبل، سواء على منصة ادمودو أو التسليم اليدوي للمدرسة.