الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تعلن توجه طلاب الثانوية العامة الى مدارسهم غدا.. وتناشدهم بالالتزام بالاجراءات الاحترازية

الإثنين 11/مايو/2020 - 01:53 م
السبورة

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توجه طلاب وطالبات الثانوية العامة غدا الثلاثاء، الى مدارسهم من اجل الحصول على ارقام الجلوس ومعرفة المدرسة الذى سوف يتم عقد امتحانهم بها، بالاضافة الى رقم اللجنة التى سوف يؤدى فيها اختبار أخر العام.


اقرأ المزيد:













وتناشد الوزارة التزام الطلاب والطالبات بالاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا القاتل، والالتزام بالتعليمات وارتداء الكمامات وجواندى اليد، بالاضافة الى عدم التزاحم امام المدرسة.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعلنت فى بيان لها منذ قيل عن إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، على الموقع الإلكتروني للوزارة بدء من اليوم الاثنين الموافق 11 مايو 2020، جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.


وأوضحت الوزارة، أنه يمكن للطالب الاستعلام عبر الرابط (http://emis.gov.eg)، كما أنه سيتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.