السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

عاجل| ترامب يعلن عن تعين باحثا عربيا مستشارا لإنتاج لقاح لـ"كورونا"

الخميس 14/مايو/2020 - 06:41 ص
ارشيفية
ارشيفية

أكد مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الأخير سيعين مديرا تنفيذيا سابقا في شركة "غلاكسو"، وجنرالا في قيادة جهود الحكومة، مستشارين لتطوير لقاح كورونا. 


 

براتب 10 آلاف ريال| جامعة الحدود الشمالية بالسعودية تعلن عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس في 14 كلية و36 تخصص.. سجل هنا


 

هام| صرف 750 جنيها منحة عاجلة للعاملين بهذه الجهات الحكومية بمناسبة عيد الفطر.. الأزهر: عودة صلاة التروايح والتهجد اليوم وحتى نهاية شهر رمضان.. طبيب انتدب لمحاربة كورونا فأصيب بالعمى بعد 8 أيام في العزل


 

أهم الأخبار| مواعيد إجازة عيد الفطر للمعلمين والعاملين بالدولة والقطاع الخاص.. قرارا عاجلا لوزير التربية والتعليم بشأن إجراء تعديلا هاما في امتحانات هذا العام.. عالم إيطالي: كورونا تغير.. ونواجه «مرضا مختلفا»


 

عاجل| ننشر قرار مجلس الوزراء صرف شهر من الراتب الأساسي بحد أدني 1000 جنيه لجميع العاملين بهذه الجهات الحكومية بمناسبة عيد الفطر.. "مستند"


 

عاجل| الحكومة تعلن عن أخبار سارة للمواطنين قبل أيام من عيد الفطر


 

وأضاف، "سيعمل الرئيس السابق لقسم اللقاحات في شركة "GlaxoSmithKline"، منصف السلاوي، وهو باحث وخبير مغربي عالمي في علم المناعة، مستشارا رئيسيا للعملية وسيتولى الجنرال الأمريكي جوستاف بيرنا منصب رئيس العمليات".


وأعلن ترامب في وقت سابق، أنه "سيكون الرئيس الأعلى في جهود تطوير واختبار وإنتاج لقاح ضد فيروس كورونا"، الذي تسبب في حدوث جائحة عالمية خلال فترة زمنية قصيرة.