الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل| وزير التربية والتعليم يعلن الموعد النهائي لتسليم الأبحاث وامتحانات الثانوية العامة.. "فيديو"

الجمعة 15/مايو/2020 - 09:02 ص
ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إنه تم مد ميعاد تسليم الأبحاث إلى 18 مايو الجارى.
 


عاجل| المالية تعلن عن أخبار سارة للمواطنين


 

عاجل| أول تعليق لمجلس الوزراء علي قرار "وقف تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة لأجل غير مسمي".. "مستند"




عاجل| الأوقاف تصدر قرارا عاجلا بشأن فتح المساجد لصلاة الجمعة.. و إنهاء خدمة من يخالف التعليمات


 

 

عاجل| استمرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات في العام الدراسي الجديد



 

أهم الأخبار| قرار مجلس الوزراء صرف شهر من الراتب الأساسي بحد أدني 1000 جنيه لجميع العاملين بهذه الجهات الحكومية بمناسبة عيد الفطر.. "الصحة" تعلن عن 5 جهات لن تعود للعمل حتى انتهاء "كورونا".. والوزارة تحسم موقف"الجامعات والمدارس ورياض الأطفال والحضانات".. الحكومة تعلن عن أخبار سارة للمواطنين قبل أيام من عيد الفطر




 

 التعليمX  أسبوع| صرف مكافأة 500 جنيه للمعلمين نظير جهودهم في إعداد وتجهيز الأبحاث لجميع الصفوف الدراسية.. أول تعليق رسمي بشأن موعد صرف مرتبات المعلمين علي أساسي 2020 .. زيادة مكافأة أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية


وأضاف شوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان خلال برنامجه مساء دى ام سى المذاع على قناة أكسترا نيوز: "سيتم إعلان كيفية تسليم المشروعات البحثية لطلبة التعليم الفنى"، كاشفا عن استخدام منصة إدمودو للطلاب المصريين بالخارج لتسليم الأبحاث.
 
وتابع أن يوم الأحد المقبل سيتم الإعلان امتحانات الثانوية العامة بحضور الدكتور مصطفى مدبولى ووزيرة الصحة، وذلك للتنسيق مع الصحة على كيفية اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات، مضيفا أن رئيس مجلس الوزراء أعل نمن قبل يوم 15 الإعلان ولكن يوم 15 موافق يوم الجمعة غدا، ولكن الأحد الإعلان، مؤكدا ان امتحانات الثانوية العامة ستجرى فى موعدها.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أن سيتم البدء فى تسلم البحوث الطبيقية لطلاب المدارس الفنية اعتبارا من يوم الأحد 17 مايو الجارى وحتى الخميس 4 يونيو المقبل، إلكترونيا وورقيا، للانتهاء من تسليم الأبحاث والبدء فى تقييمها قبل تسليم بعض المدارس لامتحانات الثانوية العهامة وبدء أعمال الندب لامتحانات الثانوية الفنية.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يقدم كل طالب حتى لو كان قد قام بإنجاز البحث فى مجموعة عمل بنسختين من البحث أصل مكتوب بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا تصوير + صورة من البحث فى مظروف مفتوح بالإضافة إلى أى مرفقات تخص البحث التطبيقى كأسكوانة مدمجة أو رسوم على ورق.