الخطيب يطمئن على اسرة الراحل اللواء حسن مسعود هاتفيا

الأحد 17/مايو/2020 - 08:29 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلى، على إجراء اتصال هاتفي بأسرة الراحل اللواء حسن مسعود مدير فرع الناديبمدينة نصر للاطمئنان عليهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم انطلاقا من الدور الذي يقوم به النادي تجاه جميع ابنائه وأسرهم. 


وتواجد الكابتن الخطيب اليوم في فرع النادي بمدينة نصر  لمتابعة مستجدات المشروعات الإنشائية داخله وسير أعمال الصيانة لمرافقه والبنيةالتحتية داخله وحرص علي التواصل هاتفيا مع نجل الراحل اللواء حسن مسعود وذلك قبل اجتماعه مع المهندس محمد سراج الدين عضومجلس الإدارة واحمد إيهاب النحاس القائم بأعمال مدير فرع مدينة نصر والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.


وأكد الكابتن الخطيب في اتصاله بأسرة الراحل علي تقديره لمسيرة العطاء والاخلاص التي قدمها في خدمة النادي وأعضائه وتفانيه فيعمله بالشكل الذي جعله أحد الأسماء البارزة في تاريخه الإداري بعد سنوات عمله في مقر النادي بالجزيرة وفرعي الشيخ زايد ومدينة نصر.


كما شدد الكابتن الخطيب في اتصاله بنجل الراحل علي أن الأهلي سيظل داعما ومساندا لهم تقديرًا لما قدمه مدير فرع مدينة نصرالسابق من وفاء وتفاني في خدمة الأهلي علي مدار رحلة عمله داخل فروعه.

تعليقات Facebook