اليوم الأخير لتلقى المشروعات البحثية لصفوف النقل والشهادة الاعدادية

الإثنين 18/مايو/2020 - 11:22 ص
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - كريمة موسى
 
تنتهى اليوم الاثنين، الموافق 18 مايو، الإدارات المدرسية لتلقى المشروعات البحثية ورقيا من طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية على مستوى محافظات الجمهورية، وأيضا لرفع الأبحاث إلكترونيا على منصة ادمودو الالكترونية.


وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد اصدر قرارا بمد فترة استلام المشروعات البحثية من طلاب المدارس الى يوم الاثنين الموافق 18 مايو، بدلا من يوم السبت الماضى الموافق 16 مايو.


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد اعلنت عن ظهور نتيجة المشروعات البحثية لطلاب المدارس من الصف الثالث الابتدائى الى الصف الثالث الاعدادى على منصة ادمودو التعليمية.


واكدت الوزارة ان نتيجة المشروعات البحثية لطلاب المدارس الذين قاموا برفع المشروعات الكترونيا عن طريق منصة ادمودو عليهم متابعة صفحاتهم يوميا لمعرفة النتيجة والتى سوف تظهر بمجرد انتهاء المدرسة من تقييم المشروعات.


اما بالنسبة للطلاب الذين قاموا بتسليم المشروعات البحثية لهم ورقيا عن طريق المدرسة فسوف تظهر النتيجة فى المدرسة عن طريق شهادة معتمدة بالنجاح بالنسبة لطلاب صفوف النقل ومكتوبا عليها ناجح ومنقول الى الصف التالى.

تعليقات Facebook