تعليم الوادى الجديد: غرفة العمليات الرئيسية تتابع دخول طلاب الصف الأول الثانوى منصة الاختبارات لمادة الكيمياء

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:11 ص
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، صلاح مرغنى، اليوم الأربعاء ٢٠ من مايو ٢٠٣٠ ،  على مواصلة طلاب الصف الأول  الثانوى آداء إختبارات الفصل الدراسى الثانى ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ م وذلك إلكترونيا على التابلت  من المنزل .



اقرأ المزيد:








واشار بأن اليوم الأربعاء، ٢٠ مايو ، يشهد آداء طلاب الصف الأول الثانوى الإمتحان بمادة الكيمياء لمدة ساعة ونصف بآخر ايام الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني.
 

وتابعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية الامتحانات والتى يتم عقدها على التابلت ومن المنزل او من خلال بعض الأجهزة من الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر وفيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة) نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد وسيتم تصحيح الاختبار إلكترونيًا، وإرسال النتيجة  للطلاب.


وأكد مرغنى على الموعد المحدد لدخول طلاب المحافظة الى منصة الإمتحانات من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، مشيدا بالتعاون المثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والمدارس التابعة لها  لمن اجل مصلحة ابنائنا الطلاب  وتلقى الإستفسارات والأسئلة على مدار اليوم والعمل على حلها على الفور.

تعليقات Facebook