التفاصيل الكاملة لنتائج التحقيقات بشأن حريق مستشفى حميات امبابة.. فيديو

الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:08 م
السبورة
نقلا عن صدى البلد
 
أجرت نيابة إمبابة تحقيقات موسعة في نشوب حريق بمحيط مستشفى حميات إمبابة والذى أسفر عن احتراق ٣ شجرات نخيل أمام المستشفى دون إصابات أو خسائر بشرية. 


وشرحت التحقيقات برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف أن أسلاك كهرباء ضغط عال تمر من أعلي النخيل ونظرا لشدة الحرارة حدث شرر بالأسلاك الكهربائية أدى لاشتعال النيران بالأشجار.


وأضافت التحقيقات أن الحريق نشب وقت الإفطار واستمر لقرابة نصف ساعة تمكنت خلالها قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى مبنى المستشفى حيث أكدت التحريات والمعاينات أن الحريق كان خارج مبنى المستشفي تماما بالأشجار على سور المستشفى. 


كانت سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة أمس علي حريق في نخيل أمام مستشفي حميات إمبابة والذي لم يؤثر علي مبني العزل الصحي أو حالة المرضى المحتجزين بداخله للعلاج من فيروس كورونا ولم يسفر عن أى إصابات أو تلفيات بمبنى المستشفى. 


وأشارت التحريات الأولية أن غرفة النجدة تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل مستشفي حميات إمبابة، انتقلت علي الفور سيارات الإطفاء وتبين أن النيران اشتعلت في ٣ شجرات نخيل تمكنت القوات من السيطرة عليها قبل امتدادها إلى مبنى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعليقات Facebook