معد برنامج "رامز مجنون رسمى" يضع خالد الغندور فى مأزق

الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:51 م
السبورة
 
نفى مهيب عبدالهادي، معد برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، تحدثه مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك من أجل الظهور في حلقة ضمن البرنامج الرمضاني.

كان خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي، أشار أمس إلى أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك رفض فكرة الظهور مع رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي"، بعد عرض الأمر عليه.


ووجه عبدالهادي رسالة للغندور خلال حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، جاء فيها:"رسالة إلي السيد خالد الغندور: أندهشت امس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث علي فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية من نتاج خيالك الخصب ومختلقة أصلا وموضوعًا بأنني عرضت علي السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبله".

وأضاف: لذا لزم التنوية بكذب وأفتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا حيث أننا لا نتبع مثل هذه الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الافاق ويسعي معظم المشاهير سواء فنانين او رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير بكذب رواية السيد  خالد الغندور."

وظهر أمس الثلاثاء، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضيفًا في برنامج رامز مجنون رسمي، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات Facebook