مجلس الوزراء يعلق على رسوب طلاب الشهادة الاعدادية حال عدم تسليم نسخة ورقية من المشروع البحثى

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:44 ص
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
كشف مركز المعلومات بمجلس الوزراء عن صحة الاخبار المتداولة بشأن رسوب طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2019، حال عدم تسليم نسخة ورقية من المشروع البحثى، بالاضافة الى التقديم الكترونيا على منصة التعليم ادومود.


وتواصل مركز المعلومات مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن الاخبار المتداولة عن رسوب طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسى الحالى 2020/2019، حال عدم تسليم نسخة ورقية من المشروع البحثى، بالاضافة الى التقديم الكترونيا على منصة التعليم ادومود، والتى نفت هذه الاخبار.


واكدت وزارة التربية والتعليم ان الوزارة اتاحت للطلاب حرية اختيار الية تسليم المشروعات البحثية سواء ورقيا للمديرية التابع لها الطالب او الكترونيا عبر المنصة الالكترونية للوزارة دون اشتراط الجمع بينهما وذلك تيسيرا على الطلاب.


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد انتهت من استلام المشروعات البحثية من طلاب المدارس لصفوف النقل بداية من الثالث الابتدائى الى الثانى الاعدادى، بالاضافة الى طلاب الشهادة الاعدادية، منذ يوم الاثنين الماضى، على ان تظهر نتيجة المشروعات البحثية لجميع طلاب المدارس بعد اجازة عيد الفطر المبارك.

تعليقات Facebook