الاكاديمية المهنية تشدد بدخول معلمى القاهرة وشمال سيناء على هذا الرابط

الجمعة 22/مايو/2020 - 06:18 م
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
شددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على جميع معلمى القاهرة وشمال سيناء المرشحين للترقى 2020/2019 ، الدخول على موقع الاكاديمية لبدء الحجز الالكترونى غدا السبت، طبقا للجدول الزمني الخاص بدخول معلمي المحافظات الى المنصة الالكترونية للاكاديمية وحجز موعد الاختبار.


وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد وافق  على بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمى للتمكين المهنى للمعلمين المرشحين للترقية للعام ٢٠١٩/٢٠٢٠ ينقسم البرنامج الى فئتين هما (معلم - معلم اول) و (معلم اول ا - معلم خبير ).


اكد الدكتور مجدي امين مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين ان الوزير وجه الى ضرورة اتخاذ كافة التدابير التى تساهم فى تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقى على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمى .


وقال ان الاكاديمية المهنية للمعلمين تهيب بالمعلمين المرشحين للترقى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بالاستعداد لبدء مرحلة الحجز الالكترونى وذلك من خلال الموقع الرسمى للاكاديمية وعنوانه (pat.edu.eg/platform) .


اوضح ا.د مجدى امين مدير الاكاديمية اهمية قراءة الارشادات عند بدء الدخول على منصة التدريب عن بعد للاكاديمية حيث توجه هذه الارشادات المعلم الى الاستخدام الامثل للمنصة .


اشار الي بدء مرحلة الحجز لتدريبات الترقى بدء من 21 مايو الحالي طبقا للجدول الملحق .


وناشدت الاكاديمية المعلمين بكل محافظة الالتزام بميعاد الحجز وفى حالة و في عدم تمكن المعلم من الحجز فى الميعاد المقرر بالجدول يستطيع ان يقوم بالحجز بداية من يوم 2 يونيو المقبل حيث يتم الحجز لمن تخلف عن ميعاده .


وسوف يبدأ التدريب من يوم ١٥ يونيو ويستمر حتى نهاية مواعيد الحجز المتاحة على التطبيق .

تعليقات Facebook