الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

بيان هام وعاجل من الأكاديمية المهنية للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020

الإثنين 25/مايو/2020 - 02:03 ص
الاكاديمية المهنية
الاكاديمية المهنية ارشيفية

طالبت الأكاديمية المهنية للمعلمين، بضرورة التزام المعلمين المرشحين للترقي للعام الدراسي 2019-2020 فقط، بالدخول على منصة التدريب عن بعد الخاصة بالأكاديمية www.pat.edu.eg/platform، للحجز والتسجيل (وفقًا للموعد المحدد) للمحافظة التابع لها كل معلم (المحافظة المسجلة في صحيفة أحوال المعلم) ولا داعي لتكرار الدخول في أيام غير المحددة للمحافظة، حيث أنه لن يقبل التسجيل إلا في الموعد المحدد لمحافظة كل معلم.

 

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين، في بيان عاجل لها، اليوم السبت، على ضرورة قراءة الإرشادات جيدًا قبل البدء في استخدام المنصة الإلكترونية، تسهيلًا على المعلمين خلال عملية التسجيل والحجز لتفادي أي صعوبات قد يواجهها المعلم.

 

ولفتت الأكاديمية، إلى أنه سيتم إتاحة التسجيل للمحافظة في الموعد المحدد لها بالجدول بدء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8:30 صباحًا من صباح اليوم التالي، ثم يبدأ فتح باب الحجز والتسجيل للمحافظة اللاحقة في اليوم التالي.

 

وأكدت الأكاديمية، أنه لا داعي للقلق من عدم إمكانية الحجز خلال الموعد المحدد للمحافظة، موضحة أنه سيتم إتاحة التسجيل مرة أخرى لمن تخلفوا عن الحجز في الموعد المحدد، ابتداء من تاريخ 2-6-2020، حتى يتمكن باقي المعلمين الذين تخلفوا بكافة المحافظات من الحجز خلال عدة أيام مسبقة قبل موعد التدريب.​