الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عايز تعرف نتيجتك من ثالثة ابتدائى الى ثانية اعدادى بالقاهرة ارسل لنا الرقم القومى والشهادة الاعدادية رقم الجلوس وح نبلغك بها فورا

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 04:02 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عايز تعرف نتيجتك من ثالثة ابتدائى الى ثانية اعدادى بالقاهرة  ارسل لنا الرقم القومى والشهادة الاعدادية رقم الجلوس وح نبلغك بها فورا

ظهرت نتيجة الأبحاث لكل الصفوف من الثالث الابتدائي حتي الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة والبعض واجهته صعوبة فى معرفتها ، فعلى كل من يريد  الحصول على النتيجة إرسال الرقم القومي  والصف الثالث الإعدادي رقم جلوس الترم الاول.فى رسالة على موقع "السبورة" او على الصفحة الرئيسية للموقع. ظهرت نتيجة الأبحاث لكل الصفوف من الثالث الابتدائي حتي الصف الثالث الإعدادي.

وكان قد اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بنسبة نجاح 98.6 % حيث قدم (١٥٣٠٢٠) طالب وطالبة الأبحاث  المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة.

 

 

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح ١٠٠% .

 

 

واعتمد نتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ١٠٠% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٩٩% .

 

 

كما تقدم بخالص التهاني لأبنائه الطلبة وتمني لهم مزيدا من التوفيق وتقدم بالشكر والتقدير لمدير المديرية ولجميع المعلمين والقائمين علي العملية التعليمية بالقاهرة علي الجهد المبذول.